burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأهلي يفاوض لاعباً عمره 37 عاماً!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-هند:قالت تقارير صحفية تشيلية إن هناك مفاوضات غير معلنة بين النادي الأهلي وقائد فريق كولو كولو التشيلي، المهاجم استيبان باريديس، بالإضافة إلى أن اللاعب قد ودع جمهور فريقه بالفعل عبر حسابه بموقع إنستغرام.
وأشار موقع "فوكس سبورتس" النسخة التشيلية، إن بابلو غويدي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هو من يقف خلف الكواليس، إذ يعتبر المحرك الرئيسي للصفقة، وهو من تحدث إلى إدارة نادي كولو كولو.

يأتي هذا في الوقت الذي كتب فيه باريديس رسالة وداع لجماهير نادي كولو كولو عبر حسابه في إنستغرام مساء أمس، الجمعة، والتي وصفها الموقع بأنها تركت الجماهير في حيرة من أمرهم.
وكتب باريديس: "شكرا على كل شيء، قميص النادي الجميل وكل جماهير كولو كولو هم أفضل شيء في حياتي، شكرا جزيلاً"، إلا أن البعض فسروا بأنه لن يذهب إلى النادي الأهلي وأن كولو كولو رفضوا المفاوضات الخاصة بانتقال المهاجم.
ولم يلعب المهاجم التشيلي الدولي إلا في الدوري التشيلي والمكسيكي فقط طوال مسيرته الاحترافية التي بدأت في عام 2000، ولعب ذو الـ 37 عاماً رفقة كولو كولو خلال الموسم الماضي 19 مباراة، ورغم كبر سنه إلا أن معدّله التهديفي مرتفع، فقد سجل في 19 لقاء 15 هدفاً وصنع اثنين.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up